إنجازات الصف الرابع في EJS Banha ,في تصميم تطبيق “إلعب وتعلم”

 

كتب :محمد السيد

في خطوة مبتكرة، ” تحت إشراف المهندسة الشيماء نوفل
قام طلاب الصف الرابع في المدارس المصرية اليابانية بتصميم تطبيق تفاعلي تحت عنوان “العب وتعلم”. يهدف هذا التطبيق إلى تعزيز عملية التعلم من خلال الألعاب، مما يجعل التعليم أكثر متعة وإثارة.

استطاع الطلاب تعلم أساسيات البرمجة وتصميم واجهات المستخدم و تصميم تجربة مستخدم جيده. قامت المهندسة الشيماء بتوجيههم ومساعدتهم في فهم المفاهيم الأساسية، مما ساهم في تطوير مهاراتهم التقنية والإبداعية.
لقد تمكن الطلاب من العمل على تصميم واجهات استخدام جذابة، واختيار الألعاب التعليمية التي تتناسب مع المناهج الدراسية. كما أظهروا إبداعًا في استخدام الرسوم المتحركة والألوان لجعل التطبيق جذابًا للأطفال.
إن هذا المشروع لا يساهم فقط في تعزيز مهارات الطلاب التقنية، بل يعزز أيضًا روح التعاون والعمل الجماعي بينهم. إننا فخورون بإنجازات الصف الرابع في EJS Banha ونشكر المهندسة الشيماء نوفل على تفانيها ودعمها المستمر لهم.

نحن متحمسون لرؤية كيف سيساهم تطبيق “العب وتعلم” في تحسين تجربة التعليم للأطفال، ونتطلع إلى المستقبل الذي يحمل المزيد من الابتكارات والإبداعات.
بوجود القيادة الداعمة دكتورة ريهام موسي مدير المدرسة
ووكلاء المدرسة
د / دعاء العشري أ / احمد محجوب

Related posts

Leave a Comment